الناشط الساسي بن عبدالعزيز يقدم التهنئة للقيادة والشعب الجنوبي بمناسبة إنتصارات شبوة ،،

الخميس 11 أغسطس 2022 6:48
الناشط الساسي بن عبدالعزيز يقدم التهنئة للقيادة والشعب الجنوبي بمناسبة إنتصارات شبوة ،،
عدن خاص
،، 
       بسم الله الرحمن الرحيم 
يطيب لنا أن نرفع أسماء آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية المتمثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ونوابه وقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس ورئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء أحمد سعيد بن بريك وكافة أعضاء الجمعية  وإلى السلطة المحلية  بمحافظة شبوة ممثلة بأبنهاء البار 
الشيخ عوض بن محمد بن الوزير وإلى كافة المكونات السياسية الجنوبية وإلى قيادة ألوية العمالقة الجنوبية وقوات دفاع شبوة وإلى كافة شعب الجنوب الأبي .
بمناسبة الإنتصارات العظيمة التي تحققت خلال اليومين الماضيين في محافظة شبوة وإجهاض مشروع التمرد الذي قادته قوى الشر والتطرف الإرهابية بقيادة المدعو عبدربه لعكب بدعم وتمويل من قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح وقوى الشر والإرهاب من محافظة مأرب بتنسيق عالي الدقة مع بعض قيادات مليشيات الحوثي الإنقلابية  المدعومة من إيران .
والذي كان يهدف ذلك المخطط الخبيث لإسقاط محافظة شبوة بأيد مليشيات الحوثي الإنقلابية  من أجل ترجيح كفتها في مفاوضات الحل النهائي بعد أن فشل هذا التخادم بين ميليشيات الحوثي ومليشيات الإصلاح المتمردة بإسقاط محافظة مأرب خلال الفترة الماضية .
وكما نقدر ونثمن التضحيات العظيمة التي قدمتها ألوية العمالقة الجنوبية وقوات دفاع شبوة ورجال المقاومة الشعبية بإستبسالهم في جميع مواقع الشرف والبطولة فقد أبلو بلاء حسنا بتنفيذ خطة محكمة رسمت من قبل قيادات تلك القوات الجنوبية وبإشراف مباشر من محافظ المحافظة الشيخ عوض بن محمد بن الوزير وبمشاركة رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد علي أحمد الحبواني وكل الرجال الخيرين من أبناء شبوة والجنوب . 
وبهذا النصر العظيم أثبت رجال الجنوب بأنهم على قدرا كبيرا من المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأثبتو أنهم قادرين بالإبحار بسفينة قضية شعبهم الجنوبي حتى الرسؤ بها إلى بر الأمان .
ونقدر ونثمن موقف دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية وباقي دول التحالف العربي فقد قدمو دعما سخيا لامحدود في تلك المحنة مما ساهم إسهاما كبيرا في حسم التمرد الإخواني - الحوثي في فترة وجيزة .
وأيضا نقدر ونثمن الدور الإعلامي الكبير الذي رافق تلك الأحداث من قبل الإعلام الجنوبي الرسمي والنشطاء والكتاب والمحليين والسياسيين من أبناء الجنوب والشمال وبعض الدول العربية فقد كانت تغطية إعلامية متميزة سواءا على القنوات الرسمية أو مواقع التواصل الإجتماعي تويتر والفيس بوك والمواقع الإخبارية الإلكترونية  فقد كان نقل الأحداث مباشرة وبمصداقية ومهنية عالية يشكرون عليها كشفت الأمور وسير المعارك على حقيقتها بعد أن حاولت بعض القنوات والمواقع الإخبارية التابعة لجماعة الأخوان المسلمين والحوثيين تزوير الحقائق وتبرير تمرد قواتهم على قرارات مجلس القيادة الرئاسي ورئيس اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير محافظ المحافظة. 
كما نحيي القرار الشجاع للشيخ عوض بن الوزير بإصداره عفو عام عن المغرر بهم من أبناء شبوة في هذه الأحداث الدامية ودعوته لهم للعودة إلى جادة الصواب والإلتحاق بوحداتهم العسكرية وهذا موقف شريف وعظيم يحسب للمحافظ بفتحه صفحة جديدة ورفضه محاسبة من ليس له يد في إشعال تلك الفتنة .
كما ندعو كافة قيادات وحدات وأفراد القوات المسلحة والأمنية الجنوبية لرفع الجاهزية القتالية وأن تبقى على تأهب وإستعداد لأي طاري وأن لايعتبرون الأمور حسمت وانتهاء كل شئ . 
فماشاهدناه من تحريض من بعض القيادات العيا لحزب الإصلاح من خلال تغريداتهم على صفحاتهم في مواقع التواصل الإجتماعي وماتقوم به من تحريض كبير القنوات التابعة لهم ينم ذلك عن نية يبيتونها للإنتقام لماحصل لقواتهم المتمردة على شرعية الدولة .
نسأل الله الرحمة والمغفرة والرضوان للشهداء والصبر والسلوان لأسرهم وذويهم والشفاء العاجل للجرحى والمصابين . 
حسن بن عبدالعزيز بن عبدالحق بالعبيد

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر