تعرف/ نائب رئيس انتقالي أبين يوجه رسالة هامة الى ابومشعل الكازمي

الخميس 23 سبتمبر 2021 6:31
تعرف/ نائب رئيس انتقالي أبين يوجه رسالة هامة الى ابومشعل الكازمي
عدن الحدث..
 
بعث نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الخضر العبد الشعوي رسالة إلى مدير أمن أبين العميد علي الذيب ابومشعل الكازمي،.
نص الرسالة :
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العميد علي الذئب ابو مشعل الكازمي مدير عام شرطة ابين المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انت من القيادات الجنوبية الشابة التي يعول عليها في لعب دور وطني من أجل تجاوز المحنة التي يمر بها جنوبنا الحبيب أرضا وانسانا وانت - مهما اختلفنا أو اتفقنا - ممن لا يستطيع أحد أن ينكر مواقفك الوطنية البطولية الا جاحد أو جاهل أو انتهازي حاقد
اخي الكريم : مع تمدد مليشيات الحوثي بعد تساقط المواقع تباعا في مكيراس والصومعة، في مشهد أشبه بالدراماتيكي الملفت للإنتباه؛ فإن الموقف، الآن وليس غدا، يدعونا جميعا إلى ضرورة أن يدوس كلا منا على جراحه وتناسي جراحات الماضي ومآسيه.
اخي الكريم علمنا أنكم وجهتم الدعوة إلى المجلس الانتقالي بالتقدم بقواته إلى الجبهة التي أخفقت فيها عسكريا كل القوى المجتمعة في جبهات المواجهة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في الصومعة ومكيراس، إن لم تكن هي من مهد لهم ذلك، رغم ما أعطي لها من دعم وامكانيات .. وبناء على تلك الدعوة - إن صح انها منكم - دعني اتكلم معك بحديث صادق من القلب الى القلب، شريطة أن تجعل صدرك رحبا واسعا لتقبل كلامي ، علما باني على استعداد لسماع أي قول منك بصدر واسع ورحب ومتقبلا لكل ما تقوله ابداء منا لحسن النية، وطالبا منك التحدث إلينا بكل صراحة وشفافية ..
اولا : دعني أقول لك إن دعوتك مهما كنت انت ترى فيها من المصداقية؛ فإنها بمثابة دعوتنا للوقوع في شراك - أو قل اشراك - الخصوم لاسيما وانت تعلم أن المجلس الانتقالي - مهما كانت مصداقية دعوتكم - يوجد له من الخصومة ما يجعله عرضة للضرب من اي خصم من الخصوم اومن بعضها او ربما منهم جميعا فرادا وربما مجتمعين ..
ثانيا : أليس الأجدر بكم أنت، منفردا أو مع من تراه ممن في صفكم، أن تأخذوا بزمام المبادرة وتعمل/تعملوا إلى جانب الخيرين معكم ممن اسشعروا خطورة الموقف وتعملون على تنظيم صفوف المقاومة، وإعادة تموضع وانتشار الوحدات العسكرية التابعة للشرعية في مسرح عملياتكم وجعلها جميعا في انساق دفاعية منتظمة يشكل كل منها منطلقا للمقاومة بما يضمن توجيه ضربات موجعة للعدو، وتشكل جميعها ايضا صفوفا دفاعية تضمن منع أي تقدم محتمل لمليشات الحوثي وقطعان الشمال البشرية التي تعد العدة لإعادة احتلال الجنوب وعاصمته عدن مرة ثالثة؟!!! وحينها اخي الكريم ستجدونا إلى جانبكم جنودا لكم وانتم لنا قيادة ..
واخيرا - ولن يكون منا بأخير - فبعد أن نلمس منكم مايثبت لنا حسن النوايا لديكم، فهذه دعوة منا، نيابة عن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، نوجهها لكم انتم كمدير لشرطة محافظة أبين وندعوكم فيها الى الوصول إلينا إلى مدينة زنجبار عاصمة المحافظة لممارسة مهامكم من مكانكم الطبيعي، وستجدونا مع رئاسة المجلس الانتقالي بالمحافظة ومعنا الى جانبنا قياداتنا العسكرية الشجاعة، ستجدونا جميعا في استقبالكم لتمكينكم من ممارسة عملكم ومهامكم الأمنية من مكانكم الطبيعي وبحماية من وحدات قواتنا المسلحة الجنوبية، ووحداتنا الأمنية. وقوات الحزام الأمني التي ستكون جميعها رهن اشارتكم كلما دعت الضرورة والحاجة الوطنية لتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة خاصة والجنوب عامة .. والى لقاء منتظر
اخوكم خالد عمر العبد الشعوي
عضو الجمعية الوطنية
نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي م/أبين
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر