السيد مدير أمن لحج: لن نسمح أن تتحول لحج إلى ساحة لإقلاق السكينة وترويع الآمنين

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 8:53
السيد مدير أمن لحج: لن نسمح أن تتحول لحج إلى ساحة لإقلاق السكينة وترويع الآمنين
لحج - صدام اللحجي
أشاد مدير أمن محافظة لحج اللواء / صـالح الـسيد بــ”العمل الذي تقوم به الأجهزة الأمنية بمحافظة لـحج وبدورها الفاعل في فرض الأمن وتأمين الأستقرار ومكافحة الجريمة، مؤكداً أن الحرب التي خضناها ونخوضها ليس دفاعاً عن أبناء لحج والجنوب فقط بل عن الإنسانية جمعاء.  
وثمن اللواء ”الـسيد“ عقب تصريح إعلامي أدلى به اليوم بالجهود المبذولة والمواقف التي تجترحها الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة على الرغم من التحديات التي يواجهونها خلال الفترة الماضية حتى الساعة.
وقال ”: إن المؤسسة الأمنية بحاجة إلى اهتمام جدي لتعزيزها ودعمها بكل الإمكانات المتاحة مبيناً أن البلاد تعيش اليوم تحولات مهمة وتحديات كبيرة اهمها في ملف مكافحة الإرهاب والجريمة.
وشدد ”: على أن محافظة لحج عامة وبالذات عاصمة المحافظة الحوطة لن نسمح أن تتحول مرة أخرى إلى ساحة لإقلاق السكينة وترويع الآمنين وهذا يعتمد بدرجة أساسية على مؤسسة أمنية رصينة وقوية.
وأوضح على أهمية أن تبذل القوى الأمنية جهوداً إضافية من اْجل الوصول إلى أعلى درجة ممكنة من الإحترافية رغم الصعوبات وشح الإمكانيات والعراقيل التي تواجه سير تنفيذ المهام المنوطة للأجهزة الأمنية حيال الأوضاع.
وأكد ”: بإن تطوير وتفعيل الجهد الإستخباري في العمل الأمني  من أولوياته  لتدعيم الإستقرار والسكينة في البلاد، داعيا الأجهزة الأمنية إلى الإلتزام بالمتطلبات الأساسية للعمل الأمني والمتمثل ببناء جسور الثقة مع المواطن وفق سياقات القانون وأطر العدالة.
مختتم تصريحه بقوله ”: إننا في أمن لحج وكما وعدنا أهلنا وإخواننا في محافظتنا الحبيبة كافة دون استثناء سنبقى أوفياء لقسمنا العسكري ودورنا في خدمة الناس والحفاظ على الأمن بكل مندرجاته مهما كانت العراقيل التي نواجهها في طريقنا حد تعبيره.
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر