محافظ حضرموت يزور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والنضالية في مديرية غيل باوزير

الأحد 05 ديسمبر 2021 7:12
محافظ حضرموت يزور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والنضالية في مديرية غيل باوزير
غيل باوزير/خلص
 
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بزيارات لعدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والنضالية في مديرية غيل باوزير.
حيث زار المحافظ البحسني الشاعر والأديب والباحث حسين عبدالله بامطرف، واطمأن على حالته الصحية جراء إصابته مؤخرًا باعتلال في شبكية العين، متمنيًا له دوام الصحة والعافية، وأشاد المحافظ بكتابات بامطرف الصحفية والدواوين الشعرية التي أصدرها، إلى جانب مساهمته الفاعلة في عدد من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني، وحبّه للأعمال الخيرية لأبناء منطقته.
كما زار محافظ حضرموت، رئيس المقاومة بغيل باوزير عمر عبدالله بن شيخان باوزير، واطمئن على صحته، وأثنى على أدواره النضالية والوطنية في التصدي للارهاب، وما تعرض له من محاولة اغتيال من قبل تنظيم القاعدة الارهابي أدت إلى بتر رجله، مثمنًا جهود باوزير ومشاركته في معركة تحرير ساحل حضرموت من قبضة الإرهاب.
من جانبهما عبّرا بامطرف وباوزير عن خالص شكرهما وتقديرهما لمحافظ حضرموت على هذه الزيارة الوفائية، مؤكدين أنها تأتي انطلاقًا من حرص قيادة السلطة المحلية بالكوادر الوطنية والنضالية.
رافق محافظ حضرموت، وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير عام مديرية غيل باوزير سالم العطيشي، ومدير عام مكتب وزارة المالية بالساحل أنور الجعيدي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالساحل المهندس وهيب غانم، ومدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي عمر الأشولي، ومدير عام مكتب الزراعة والري بالساحل المهندس عوض بالكيمان.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر