مأمون..اول مدرب يمني في الملاكمة يصل الى العالمية موظف في البلدية......آه يابلد..

الخميس 23 سبتمبر 2021 9:08
مأمون..اول مدرب يمني في الملاكمة يصل الى العالمية موظف في البلدية......آه يابلد..
عدن | خاص
برغم انجازات الكابتن/ مامون محمد منصور لثلاثين سنة في الملاكمة داخليا وخارجيا وبصماته الكبيرة في اللعبة وابطالها الا ان حالته ووضعه المعيشي تحزن في النفس وتصعب على الكافر إن صح التعبير..
قبل عدة سنوات اتذكر الكابتن/ مأمون محمد منصر السالمي مدرب نادي شمسان والمنتخبات الوطنية  اتذكره انه كان يضحي بعمله (( كحمال)) في الدكة بميناء المعلى ويرافق الملاكمين للمشاركة خارجيا ويحرم نفسه من المعاش اليومي ( كحمال)  حبا في اللعبة وضل سنوات على هذا الحال يعمل بصمت ويضحي بقوت اسرته من اجل تشريف الوطن خارجيا...
وعندما علمت بوضعه الباطل الذي لايقبل به احد عملت جهدي حتى تم توظيفه في البلدية وبعد شدة وعلاج كما يقال..
صحيج انها وظيفة لكن للاسف وظيفة لاتناسب مكانته ولا وضعه ولا تفي بسد حاجته ولا المكان الذي يجب ان يكون فيه ككادر كبير في البلد.....
كنت اتمنى ولا زلت اتمنى من الجهات الرسمية في البلد ان تنصف هذا المدرب الكبير/ مامون محمد مدرب المنتخبات الوطنية وتقدره وتضعه في المكان المناسب الذي يجب ان يكون فيه وهو الوحيد ربما من المدربين الذي حقق لعدن وكل اليمن انجازات لم يحققها احد.
وليس ذلك فحسب ولكن هو الوحيد من المدربين الذي وصل الى العالمية وشارك في بطولة عالمية للملاكمة كمدرب يمتلك كل الشهادات التدريبية في الملاكمة التي اهلته كمدرب عالمي يفتخر به كل وطني مخلص ..
اناشد كل المسؤولين ان ينصفو الكابتن/ مامون منصر والذي يعمل بصمت بل ويضحي بوقته وبكل مايملك لابراز لعبة الملاكمة وتشجيع الملاكمين وابراز اللعبة داخليا وخارجيا بل وتشريفها بفضل جهوده وكفائته في التدريب واقل الانصاف لهذا المدرب العالمي ان يتم توظيفه في المكان الذي يناسبه ويليق به..
فحرام والله وظلم ان نرى كل الدول تفتخر وتقدر كوادرها او ان نرى من يتبواء مناصب او وظائف كبيرة في بلدنا وهم بمستوى او بشهادات عادية ومدرب كبير وصل الى العالمية مثل الكابتن/ مأمون محمد منصر وهو بوضع معيشي صعب وبوظيفه لاتناسب مؤهلاته ومكانته  داخليا وخارجيا..
#وبانشوف_كيف
 النعماني أبو شامل

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر