بن بريك يُهنئ الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي وقواته المسلحة بالذكرى 54 للاستقلال الوطني المجيد

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 8:43
 بن بريك يُهنئ الرئيس الزُبيدي والشعب الجنوبي وقواته المسلحة بالذكرى 54 للاستقلال الوطني المجيد
عدن الحدث..
 
رفع اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ومنه إلى الشعب الجنوبي، وقواته المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ54 للاستقلال الوطني المجيد.
في مايلي نص البرقية:
الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية المحترم
يسعدنا ويطيب لنا أن نرفع إليكم، ومن خلالكم إلى شعبنا الجنوبي العزيز، وقواته المسلحة الباسلة، أطيب التهاني بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر، متمنين لكم التقدم والرفعة، والمزيد من النجاحات على طريق الاستقلال الكامل وبناء الدولة الجنوبية المنشودة.
إن ذكرى الاستقلال تأتي هذا العام في ظل ظروفٍ استثنائيٍة وتحدياتٍ بالغة التعقيد، بفعل هستيريا الحرب متعددة الأشكال والصور التي تشنها قوى الظلام والإرهاب على شعبنا وتستهدف أرضه ووجوده وهويته، وهي حروب دون شكٍ خاسرة وستخيب آمال صُنّاعها والواقفين خلفها أمام صمود وثبات شعبنا.
الأخ الرئيس القائد ننتهزها مناسبة لأن نُبارك جهودكم وجهود المخلصين، وبتقدير كبير نُحيي ثبات موقفكم المُتمسك بحق شعبنا في نيل حريته واستعادة هويته، وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة.
كما نُحيي رجال المواقف الثابتة من منتسبي قواتنا المسلحة الباسلة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن أهلهم وبلادهم، وحمايةً لانتصارات شعبهم.
الأخ الرئيس القائد
نُجدد التأكيد لكم ولشعبنا بأننا سنظل وكما عهدنا وطننا، ماضون بقوةٍ وثباتٍ على دربِ التحريرِ والاستقلال، وهو دربٌ شائكٌ، لكنه لن يكون أشد صعوبةً مما واجهه آباؤنا وأجدادنا الذين تصدوا لجبروت الامبراطورية البريطانية العظمي وأجبروها على الرحيل في مثل هذا اليوم الأغر.
إن شعبنا الجنوبي الذي صنع نصر الاستقلال الأول في نوفمبر العام 1967م، لهو قادرٌ على صناعة استقلاله الثاني بثباتِ قيادته وصمود جيشه ومناضليه الأحرار في مواقع النضال وميادين التضحية.
الرحمة والمغفرة للشهداء الأماجد عبر مراحل الثورة الجنوبية المختلفة، وعهدا لهم إننا على عهدهم ماضون حتى النصر.
نوفمبر مجيد وكل عام وأنتم بخير
أخوكم اللواء / أحمد سعيد بن بريك
رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي
العاصمة عدن
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر